facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجزائر: نرفض وجود قوة أجنبية مهما كانت في ليبيا


02-01-2020 08:38 PM

عمون - أكد وزير الشؤون الخارجية الجزائري، صبري بوقادوم الخميس, أن الجزائر ستقوم في "الأيام القليلة المقبلة بعدد من المبادرات في اتجاه الحل السلمي للأزمة في لبييا، مبينا رفض الجزائر لوجود قوة أجنبية "مهما كانت" في هذا البلد الجار.

وفي تصريح أوردته وسائل اعلام جزائرية، على هامش ارسال مساعدات إنسانية نحو ليبيا، قال بوقادوم أن الجزائر "ستقوم في الايام القليلة المقبلة بعدد من المبادرات في اتجاه الحل السلمي للأزمة الليبية ما بين الليبيين فقط"، مضيفا أن الجزائر "لا تقبل بوجود أي قوة اجنبية مهما كانت".

واكد على موقف الجزائر الثابت بخصوص عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول.

وجدد ابو قادوم التأكيد على أن "لغة المدفعية ليست هي الحل وإنما الحل يمكن في التشاور بين كافة الليبيين وبمساعدة جميع الجيران وبالأخص الجزائر". (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :