facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عام ٢٠٢٠ قاسٍ على أردن النشامى


أمينة عوض
03-01-2020 01:04 PM

استيقظ الأردنيون صباح ليلة رأس السنة على وقع أربعِ جرائم تقشعر لها الأبدان ويذرف على حقيقتها دموع قهر على ما آل إليه وضع مجتمعنا.

غدرٌ بالقتل، جرائمُ شرفٍ، مخدراتٍ أذهبت العقول لتهوي بها إلى حوادث بشعة حد القذارة.

هذا كله لا يجب أن يشار بأصبع الإتهام به  لشخصٍ واحدٍ هو الجاني وإنما ظروفنا الإقتصادية التي أغرقتنا بالضرائب، وسرقت لقمة العيش من بيوت الأردنيين، إضافة لبطالةٍ أصبحت من أعلى المقاييس هي المسبب الرئيسي.. لنعود لنلوم القاتل شاباً كان أو فتاة أو كاهلاً فقد كل السبل لستر عائلته ونفسه فذهب إلى حيث لا مفر إلا طريق الإجرام.

لذا نطلب من حكومتنا الموقرة أن تلتفت لمطالب شبابنا من منطلق توجهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حين خاطب الشباب:"يا شباب الأردن الغالي اعلموا أن مستقبل الوطن بين أيديكم وانكم من أبرز صناعه".

وأن تستفيد من مدخرات الوطن لتنمية الاقتصاد وتوفير ما يكفي لكل بيت أردني يقيه من التسول والإنحراف وليختفي "خبرٌ عاجلٌ" عن وفاة مغدور أو جثة مفقودة الهوية لجريمة شرف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :