كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تغريدات "غير لائقة" من ماريا كاري .. تويتر يكشف السر


03-01-2020 05:57 PM

عمون - تعرض الحساب الرسمي للمطربة الأمريكية، ماريا كاري، على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، لاختراق حسابها، يوم الثلاثاء، وذلك قبيل بدء الاحتفالات بمناسبة العام الجديد.

وأرسل "الهاكرز" تغريدات غير لائقة من حساب ماريا كاري، التي تمتلك 21.4 مليون متابع على موقع التغريدات الشهير، بحسب موقع "ذا هوليوود ريبورتر".

ومن بين التغريدات الخارجة التي تم إرسالها، إشارات إلى نجم الراب الأمريكي، إمينيم، وتغريدة لحساب آخر يشير إلى ابنته.

كما أشارت رسائل أخرى إلى جماعة "تشاكلينغ سكواد"، التي تضم مجموعة من قراصنة الإنترنت الذي يشتهرون باختراق حسابات المشاهير.

وعلقت ماريا كاري باستنكار على إرسال التغريدات غير اللائقة من حسابها على "تويتر": "أحصل على قيلولة لأستيقظ لأكتشف أن هذا ما حدث".

من جانبها، قالت شركة "تويتر" من خلال متحدث باسمها: "أغلقنا الحساب المخترق بمجرد علمنا بالمشكلة، ونحقق حاليا في الأمر".

حساب فنان آخر على "تويتر" تعرض للقرصنة مع بداية العام الجديد 2020، وهو الممثل الكوميدي الأمريكي، آدم ساندلر، وذلك أمس الخميس، وهو يضم 2.4 مليون متابع.

وقام "الهاكرز" بإرسال تغريدات غير لائقة، تحمل هجوما على الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وتغريدات عنصرية عن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما.

وبحسب موقع "هوليوود ريبورتر"، فأكد "تويتر" أن تمكن من استعادة السيطرة على حساب "ساندلر"، وحذف التغريدات المسيئة.(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :