facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاهم بين البحوث الزراعية والهاشمية لتعزيز البحث العلمي


04-01-2020 04:56 PM

عمون - وقع المركز الوطني للبحوث الزراعية والجامعة الهاشمية مذكرة تفاهم في مجال البحث العلمي والأكاديمي.

ووقع المذكرة مدير عام المركز الدكتور نزار حداد ورئيس الجامعة الدكتور كمال الدين بني هاني. واتفق الجانبان على تبادل الخبرات العلمية والعملية، وتدريب طلبة كلية الموارد الطبيعية والبيئة في الجامعة، وتزويدهم بالخبرة اللازمة مهنياً لرفد التنمية الشاملة ومدّها بالكوادر الفنية المؤهلة علمياً وعملياً، إضافةً للاستفادة من التجهيزات والخبرات الفنية والمخبرية واللوجستية بين الطرفين.

واشتملت الاتفاقية على تبادل الخبرات بين الهيئة الأكاديمية في الجامعة وباحثي المركز لإعداد دراسات ومقترحات لمشاريع في المجالات الأكاديمية والبحثية، وتكاتف الجهود لإدخال التطبيقات الذكية في المشاريع المشتركة، وإشراك الباحثين بمشاريع تخرج طلبة الدراسات العليا في المجال الزراعي وتوجيههم نحو مشاريع تحقق الأهداف الاستراتيجية الوطنية.

ورحب الدكتور حداد بتعزيز التعاون مع الجامعة من خلال مد جسور التعاون البحثي في العديد من المجالات وإتاحة المحطات والمراكز البحثية لخدمة القطاع الأكاديمي، مشيرا إلى أن المركز أبرم عدداً من إلاتفاقيات مع الجامعات المحلية والأجنبية لرفع سوية البحث العلمي.

وقال الدكتور بني هاني ان الجامعة متميزة أكاديمياً كما يلعب مركز البحوث الزراعية دوراً محورياً في التعاون لتطوير كلية سمو الأمير الحسن للأراضي الجافة من خلال خريجي تخصصات الأراضي والمياه والبيئة والأحياء الذي جرى تأهيلهم وتدريبهم في محطات ومختبرات المركز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :