facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نتائج صناديق دعم الطالب الجامعي خلال أيام


05-01-2020 09:26 AM

عمون - قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق إن نتائج صناديق دعم الطالب الجامعي ستعلن نهاية الاسبوع او بداية الاسبوع المقبل في اقصى التوقعات.

وأكد توق أن الأمر لن يقر بشكل نهائي الا بعد توخي معايير الدقة والشفافية والعدالة واستلام كافة الاوراق من الطلبة المتقدمين والتحقق من معلوماتهم.

واشار الى ان عدد الطلبات التي وصلت عبر موقع الوزارة الالكتروني بلغت 63654 طلبا وقد عملت الوزارة على التحقق من صحة تلك المعلومات واحتساب نقاطهم، مؤكدا انه يتم تغذية المعلومات من كل من مديرية التقاعد المدني والعسكري ومؤسسة الضمان الاجتماعي ووزارة التربية وصندوق المعونة الوطنية ودائرة ضريبة الدخل وبيانات مدارس جيوب الفقر.

وبين ان القائمة الاولية ستعلن ويمكن بعدها لاي متقدم ان يتحقق من عدالة توزيع نقاطه والتقدم بالاعتراض وفقا للبيانات شريطة ان يدعم طلبه بالوثائق والبيانات والاوراق حيث ان كل التفاصيل تعامل الكترونيا ولا يتم فيها اي تدخل بشري.

من ناحية ثانية قال توق ان قضية تعيين رئيس الهاشمية لم تحسم بعد وسيتم تحديد عقد جلسة لمجلس التعليم العالي الاسبوع المقبل بعد ان تنتهي اللجنة المكلفة من عملها ويتم تقديم الاسماء للمجلس وذلك بعد اجراء مقابلات لترشيح قائمة مصغرة مع كافة التفاصيل لتوضع امام المجلس ويقارن ويمايز بين المرشحين واكثرهم مناسبة وفقا للمعايير ليكون رئيسا للجامعة الهاشمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :