facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بـ3 خطوات تحصلين على شفاه وردية من دون أحمر شفاه


05-01-2020 01:29 PM

عمون-لا شكّ في أن تطبيق أحمر الشفاه باللون الوردي هو أسهل طريقة للحصول على لون شفتين مميز وأنثوي. لكن ما لا تعرفينه هو أنه يمكنك الوصول إلى النتيجة نفسها من خلال القيام ببعض الخطوات السهلة على 3 مراحل.

المرحلة الاولى: التقشير

امزجي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من ملح البحر. أفركي شفتيك بالمزيج بلطف بالقيام بحركات دائرية لمدة دقيقة واحدة. ومع مرور الوقت وتكرار الوصفة تصبح الشفتان فاتحتي اللون وناعمتين.

المرحلة الثانية: الترطيب

من أجل الحفاظ على صحة الشفاه من الضروري القيام بترطيبهما. ولهذا ينصح باستخدام هذه الوصفة: تمزج ملعقة طعام من زيت الزيتون مع ملعقة طعام من زيت جوز الهند و3 أرباع ملعقة صغيرة من العسل. يوضع المزيج في عبوة ويمكن تطبيق القليل منه على الشفاه بين الحين والآخر خلال النهار.

المرحلة الثالثة: العناية المسائية

تعتبر هذه المرحلة أساسية جداً وهي تعتمد على مكون واحد أي الفيتامين E. ولاستخدامه يتم إفراغ محتوى كبسولة واحدة منه وتطبيقه على الشفتين قبل النوم. ومع القيام بهذه الخطوات الثلاثة بانتظام لا بد من ملاحظة تغيّر لون الشفتين وتحوله إلى وردي من دون أحمر شفاه.(مجلة لها)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :