facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ومضة أمل


د. اخليف الطراونة
05-01-2020 01:36 PM

بداية؛ نسأل الله تعالى ونحن نبدأ عاما جديدا، أكرمنا فيه بخيرات السماء التي تروي ثرى وطننا الطهور، ونبتهل فيها بالدعاء الى الله بأن يجمع شمل أهلنا في الأردن على كلمة سواء تعيد الهيبة والثقة بالدولة ، وتجذر " ثقافة الدولة" وترسخ " ثقافة دولة المؤسسات" بدلا من الاستمرار في إعادة تدوير الأسماء نفسها في المواقع والمسؤوليات، وإسناد الأمر الى غير أهله، وتغييب أصحاب الكفاءات ، وتقريب الأصدقاء الذين تسللوا في عتمة ليل وعاثوا فسادا في الوطن وأهله، واعتماد المحسوبية والشللية والمحاصصة، ما أفقد الدولة هيبتها، وأدخلنا في هذا النفق المظلم من عدم الثقة بمؤسساتنا ورجالاتنا، وأسهم في زيادة رقعة الفقر والبطالة ، وانتشار آفات مجتمعية من الرذيلة واهتراء منظومتنا القيمية التي كانت على الدوام موضع فخارنا واعتزازنا. حتى أصبح الحليم فينا حيران مما يرى ويسمع. وأصبح الحر يفكر إما بالهجرة أو العصيان.

أختم بالدعاء أن يكون عامنا هذا -علينا كمواطنين أردنيين نحب وطننا وقيادتنا ونعشق- وبما يحمل من استحقاقات دستورية ،من أهمها انتخاب مجلس نواب جديد ؛ ورحيل الحكومة الحالية؛ وإعادة تشكيل مجلس الأعيان ، عام خير وبركة وتغيير وإصلاح نحو الأفضل . اللهم إنا نسألك كرم الاستجابة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :