facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من يخلف الساكت في صناعة عمان وما تأثير استقالته؟


07-01-2020 02:26 PM

عمون - علمت عمون أن مجلس إدارة غرفة صناعة عمان عقد جلسة الثلاثاء، للتباحث بالاستقالة المقدمة من قبل نائب رئيسها المهندس موسى الساكت.

وقالت مصادر إن استقالة الساكت تحتاج لموافقة مجلس ادارة الغرفة ووزير الصناعة والتجارة والتموين لتصبح نافذة، فيما خالفها آخرون واعتبروا أن الاستقالة تصبح مقبولة حكماً ولا يجوز العودة عنها وذلك اعتماداً على القرار التفسيري الصادر عن الديوان الخاص بتفسير القانون الذي صدر بتاريخ 30/4/2002 لنظام الغرف الصناعية لعام 1961.

وبحسب تعليمات انتخابات غرف الصناعة سيخلف الساكت في مجلس إدارة الغرفة عاهد سميح حسن الرجبي.

ولن تؤثر استقالة الساكت على تركيبة المجلس الحالي لإدارة غرفة صناعة عمان (6 إلى 3) حيث إن العضو الذي سيخلفه في المجلس هو أحد أعضاء كتلة انجاز التي ضمت الجغبير والساكت، قبل أن تؤدي الخلافات إلى استقالة الأخير من المجلس.

وكان الساكت قد أعلن الثلاثاء، وبصورة مفاجئة تقديم استقالته من مجلس إدارة غرفة صناعة عمان نظراً لما وصفه بتفرد رئيس المجلس الجغبير بالقرارات وقيامه بتعطيل العمل في غرفتي صناعة الأردن وعمان.

وذكر الساكت في استقالته أن الجغبير قام بتعطيل اختيار العضو 19 في مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن، الذي يختاره مجلس الإدارة كممثل للصناعات الحرفية ويكون العضو الذي يرجح صوته كفة على حساب الأخرى في حال انقسام أصوات أعضاء المجلس المنتخبين على قضية معينة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :