facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف خسرت أديل 22 كيلوجرام!


09-01-2020 10:02 AM

عمون-على الرغم من أن المطربة البريطانية أديل لم تطرح أي البوم جديد مؤخراً، إلا أن الملايين من الناس يتحدثون عنها هذه الايام! والسبب خسارتها 22 كيلوغرام من وزنها.


هل ترغبين في معرفة سر خسارتها لهذا الوزن؟ سر نجاح أديل في خسارة هذا الوزن هو الأكل الذكي. فأديل تتبع حمية sirtfood ، وهو نظام غذائي لفقدان الوزن بشكل صحي.

ما هو هذا النظام الغذائي؟

هو نظام غذائي يعمل عن طريق تنشيط سلاسل بروتينية معينة في الجسم ، والمعروفة باسم sirtuins وفقًا للعلم ، تعمل هذه العوامل المضادة للأكسدة كمواد للحماية تساعد على إبطاء الشيخوخة ، وتزيد من عملية الأيض وتنظم التهاب الجسم ، وتساعد في ذلك على فقدان الدهون.

وقد وجدت الدراسات أيضًا أن هذا النظام يساعد على فقدان (أقل من 3 كيلو) في أقل من أسبوع.

على الرغم من أن خطة الحمية هذه معقدة ، فإن النظام الغذائي يشجعك على تضمين بعض مكونات المطبخ الأكثر شيوعًا بالإضافة إلى بعض الأطعمة الممتعة. بعض الأطعمة الشائعة المسموح بها في هذه الخطة تشمل أطعمة مثل البرتقال والشوكولاتة الداكنة والبقدونس والكركم واللفت وحتى النبيذ الأحمر.

يركز هذا النظام الغذائي ، على الرغم من اعتباره بدعة ، على الحفاظ على إستراتيجية تقييد فقدان الوزن لمدة أسبوع واحد. في حين أن الأيام الثلاثة الأولى تجعلك تختصر كمية السعرات الحرارية التي تتناولها على 1000 كيلو كالوري (تستهلك ثلاثة عصائر طبيعية من الخضار وتناول وجبة واحدة فقط). في الأيام المتبقية ، يُسمح لك بزيادة السعرات الحرارية إلى 1500 كيلو كالوري وتناول وجبتين في اليوم (مع كوبان من العصير. بعد ذلك، ينصح بتناول ما يصل إلى ثلاثة أطعمة متوازنة غنية بالسيرتين ، إلى جانب حمية غذائية فعالة لفقدان الوزن ، مما يجعلها أكثر استدامة.

قامت أديل أيضًا بتغيير عاداتها من حيث تناول الوجبات الخفيفة والكربوهيدرات. كما قالت أديل أيضًا إنها استبعدت الشاي والسكر من نظامها الغذائي ، وقالت: كنت أبكي ولكني الآن أعرق. اعتدت أن أشرب عشرة أكواب من الشاي يوميًا مع 2 ملعقة سكر في كل منهما لذلك كنت اتناول 20 ملعقة سكر في اليوم. الآن لم أعد أشرب الشاي ولدي طاقة أكثر من السابق". (صحتك وجمالك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :