facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرا العمل والشباب يلتقون طلبة الحسين التقنية


09-01-2020 02:01 PM

عمون - فاجأ وزير العمل السيد نضال البطاينة و الدكتور فارس بريزات وزير الشباب، طلبة جامعة الحسين التقنية بحضورهم جانبا من إجتماع الجامعة الدوري مع الطلبة تنظمه عمادة شؤون الطلبة، حيث تحدث الوزيران عن البرامج التي تقدمها وزارتيهما للشباب، كما أبديا إعجابهما بالانموذج الذي تقدمه الحسين التقنية، وأكدا أن برامج الجامعة تحاكي المستقبل وقدم تطبيقا عمليا لربط مخرجات التعليم باحتياجات سوق العمل الفعلية.

وشجع الوزيران الطلبة على التعليم التقني و تحدثا عن برامج الشباب وفرص العمل المستقبلية، و أجابا على بعض أسئلة الطلبة المتعلقة بمستقبلهم المهني.

ويذكر ان الوزيران كانا في أجتماع مع رئيس جامعة الحسين التقنية معالي الدكتور لبيب الخضرا لمناقشة برامج ثلاثية مشتركة تهدف لخدمة الشباب الأردني و حال علمهما باجتماع الطلبة الدوري ،طلبا من الرئيس الحضور و لقاء الطلبة والحوار معهم.

وخلال اللقاء تحدث وزير الشباب د. البريزات عن الملتقى الوطني للرياديين والمبتكرين الشباب 2020، و الموجه للشباب الرياديين والمبتكرين الأردنيين، حيث ستكون هناك فرصة لتسويق وتمويل واحتضان مشاريعهم الريادية.

وكان عمداء الكليات في الجامعة قد قدموا اجابات وتوضيحات وتوجيهات للطلبة تتعلق بالإجابة على أسئلتهم ومقترحاتهم في هذا اللقاء الذي أداره عميد شؤون الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :