كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبراج لا يخشى أصحابها مواجهة من يؤذيهم!


09-01-2020 03:01 PM

عمون - أصبح التجاهل صيحة الجيل فيما يتعلق بفسخ العلاقات، على الرغم من أن التكنولوجيا الحديثة توفر لنا اليوم عدة طرق للتواصل مع الآخرين دون بذل أي جهد، ولكن استجابة الأفراد لهذا الأمر تتباين كثيرا.

ففي حين أن بعض الأشخاص قد يتجنبون المواجهة ويضطرون إلى تقبل الأمر الواقع؛ ما يضعهم في دوامة من التساؤلات المحيرة والتي تظل دون جواب، إلا أنّ هناك آخرين يتمسكون بالمواجهة ولا يترددون في الحصول عن أجوبة حتى إذا كان الأمر سيكون عصيبا.

ومثلما هو الحال مع مختلف السمات، فهناك أبراج يتقبل أصحابها الأمر الواقع ويمضون قدمًا، بينما هناك آخرون لا يخشون المواجهة وخاصة أصحاب الأبراج التالية.

برج الحمل

وفقا لخبراء الفلك والأبراج، لا يحب الحمل إهدار وقته أو الألاعيب؛ فهو حاسم وعندما يتجاهله أحد يشعر أنه تحدٍ ولا يتراجع عن مواجهته مهما كانت النتيجة، فهو يرى أنه يستحق التوضيح قبل أن يمضي قدما في حياته.

برج الأسد

الأسد قيادي ومفعم بالثقة وكرامته مهمة للغاية، وهذا الطابع يمنعه من تقبل فكرة أن يكون موضع تجاهل الشريك دون سبب أو اعتذار، وإذا تجاهله أحد سيكون لذلك تأثير كبير على كبريائه وغروره، ولن يقبل الأمر حتى يواجه من يتجاهله وأذاه ويحصل على تفسير مقنع للأمر.

برج العذراء

العذراء معروف بحنانه ولكنه يهتم بالتفاصيل للغاية ويحلل كل شيء ويستمر في التفكير في الأمور، وذلك يمنعه من الاسترخاء ومتابعة أمور حياته، ولذلك يرفض قبول تجاهل الآخرين له ويحاصر الطرف الآخر ويواجهه حتى يحصل على شرح صريح لسبب تجاهله.

السرطان

السرطان عاطفي وحساس للغاية ولا يقبل أذية الآخرين له، فهو ليس ممن يداوي جروحه في صمت بل يبذل قصارى جهده للعثور على من يتجاهله ويجري معه محادثة صادقة وغاضبة ليحصل على انتقامه بأي طريقة ممكنة.

العقرب

يكره العقرب التجاهل، فهو يعد الأمر إهانة شخصية لا يستطيع غفرانها بسهولة وسيأخذ وقته للتفكير في العقاب المناسب قبل أن يواجه من يتجاهله وينتقم منه شر انتقام.(فوشيا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :