facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العضايلة يؤكد أهمية إنتاج أعمال درامية تحتفي بمئوية الدولة


09-01-2020 03:13 PM

عمون - أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة أهمية إنتاج إعمال درامية وأفلام وثائقية تخلد وتجسد تاريخ وهوية الدولة الأردنية التي سنحتفي بمئويتها العام المقبل .

وأشار العضايلة خلال مداخلة هاتفية على برنامج "صوتك حر" عبر أثير إذاعة "حسنى أف أم" اليوم الخميس، إلى أهمية دعم الدراما الأردنية التي تلعب دورا هاما في إبراز الهوية الوطنية والتراث الأردني، مؤكدا أهمية تخصيص موارد مالية أو إنشاء صندوق لدعم الأعمال الدرامية بالشراكة مع القطاع الخاص .

وشدد على ضرورة أن تكون الأعمال الدرامية والبرامج الوثائقية التي تعنى بالتراث والهوية الوطنية موجهة للشباب والأجيال المقبلة، مبينا "تاريخنا عريق وعظيم جدا، وبحاجة أن يؤرخ للأجيال المقبلة".

وقال العضايلة إن الحكومة لديها برامج واستراتيجية لدعم وتمكين الشباب، مضيفا" لا بد لكل شاب أن يستثمر طاقاته وقدراته للمساهمة في دعم الأردن وخدمة تاريخه وتراثه".

ولفت إلى مشروع الدراما الأردنية والذي أطلق بالشراكة والتعاون بين مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ووزارة الثقافة ونقابة الفنانين الأردنيين، لوضع إطار مؤسسي يهدف إلى دعم وتنمية الدراما التلفزيونية والإذاعية كأداة مؤسسية لتنظيم وإدارة عملية تنمية الدراما الإذاعية والتلفزيونية في الأردن، متأملا العضايلة أن يحقق المشروع أهدافه في دعم الدراما والتركيز أيضا على الهوية الوطنية (بترا) .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :