facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طقس العرب: ثلوج متراكمة في الجنوب .. وتساقط غير مؤثر فوق 1000م ليلا


09-01-2020 04:37 PM

عمون - قال موقع طقس العرب إن هطول الأمطار يستمر بين الحين والاخر بمشيئة الله، حيث تكون غزيرة أحياناً ومُرفقة بالرعد وزخات البَرَد أحياناً، وتكون هذه الأمطار مخلوطة بالثلوج فوق المرتفعات الجيلية العالية.

واضاف أن المنخفض الجوي يتمركز فوق قبالة السواحل اللبنانية ويدفع بمزيد من الغيوم المامرة من البحر الابيض المتوسط باتجاه منطقة بلاد الشام ثم المملكة لاحقا.

وبين أن المزيد من الكتل الهوائية الباردة تندفع نحو المملكة مع الساعات القادمة.

وعن الامطار قال إن الفعالية الجوية مستمرة في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية، ويتعمق المنخفض مع ساعات مساء اليوم الخميس ما يدفع بمزيد من الغيوم الماطرة والثلجية في المناطق الجنوبية وبالتالي تزداد فرص هطول الثلوج في الاماكن التي يزيد ارتفاعها عن 1300م.

واشار الى ان مع ساعات منتصف الليل تزداد الاجواء برودة واندفاع المزيد من الرياح الباردة، وبالتالي ينخفض مستوى تساقط الثلوج الى ارتفاعات الـ 1000م في مختلف مناطق المملكة.

وتوقع ان تتراكم الثلوج فوق مرتفعات جبال الشراه ومرتفعات الطفيلة ورأس النقب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :