كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"غارمة" تهز مشاعر مستمعي برنامج وسط البلد


09-01-2020 08:22 PM

عمون - احدثت غارمة "ضجة" كبيرة بعد أن اجبرت جميع مستمعي ومستمعات برنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري، عبر اثير راديو "فن"، للتفاعل معها بعد أن روت قصتها بحرقة ومرارة الدمع.

"روان" الأم لأربعة أبناء، لجأت إلى برنامج "وسط البلد" للحديث عن قصتها بعد أن اصبحت مطلوبة للتنفيذ القضائي وتعثرها بالديون جراء قرضين حصلت عليهم لتصليح سقف بيتها المتهالك.

مشاعر الحزن التي خيمت الأجواء بعد اتصال "روان" وهزت مشاعر جميع من استمع لاتصالها، بما فيهم الزميل "البدري"، الذي انقطع عن الهواء لفترة وجيزة واضر للخروج من استديو البث .

بكاء "روان" وعويلها على الهواء، ومطالبتها أهل الخير لمساعدتها بسد الديوان المتراكمة عليها، اعاد ملف "الغارمات" من جديد، وغرقهن بالديون من قبل شركات التمويل المتوسطة والاصغر، بشروط قروض ميسرة وبالكاد تذكر، ليصبحن بعدها "غارمات".

روان قالت إن حالها كحال سيدات أردنيات كثيرات اجبرن على اللجوء لتلك الشركات لسد حاجة من حاجيات حياتهن، "لتكوى" بعدها بنار سد القرض بفوائد مبالغ فيها، بالرغم من دخولهن المحدودة هن وازواجهن.

أهل الخير واصدقاء البرنامج، تهافتوا وتسابقوا لفعل الخير، لتبدأ "بورصة" جمع التبرعات ل"روان"؛ ليكتمل قيمة القرض المطلوب خلال عدة دقائق، حيث تجلت صورة جديدة لعمل الخير وتكاتف ابناء الأسرة الاردنية ، لحماية سيدة أردنية من الوقوع خلف قضبان السجن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :