كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





متحف الشمع في لندن يفصل هاري وميغن


09-01-2020 08:46 PM

عمون - سارع متحف الشمع الشهير ”مدام توسو“ في لندن الخميس، إلى فصل تمثالي الأمير هاري وزوجته ميغن عن تماثيل باقي أفراد العائلة الملكية البريطانية، غداة إعلانهما التخلي عن مهامهما فيها.

وقد أحدث هذا الخبر الصاعق الصادر الأربعاء، صدمة في قصر باكينغهام، وفق الصحافة البريطانية.

وبعد ساعات قليلة من الإعلان، قرّرت إدارة المتحف، الذي يعرض أكثر من 250 تمثالا من الشمع لشخصيات مهمّة حول العالم، التعامل مع هذه التغيرات الكبيرة في العائلة الملكية.

وأعلن المدير العام للمتحف ستيف دافيس، في بيان، أنه ”بدءا من اليوم الخميس لن يظهر تمثالا كل من هاري وميغن على المنصة، التي تجمع الملكة إليزابيث الثانية وأفراد العائلة الملكية“.

إلى ذلك، سيبقى تمثالا هاري وميغن اللذين يعدّان من الشخصيات الأكثر شهرة في العالم، ”من العناصر المهمة“ في متحف ”مدام توسو“، الذي سيترقب باهتمام ما يحمله ”الفصل“ المقبل، وفق دافيس.

يشار إلى أن القرار الذي أعلنه الزوجان فاجأ العائلة الملكية والمملكة المتحدة، ويسعى هاري وميغن إلى الحصول على استقلاليتهما المالية، والانتقال لفترة من السنة إلى أمريكا الشمالية، بعدما أدركا صعوبة العيش تحت ضغط الملاحقات الإعلامية. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :