كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحموي: لا تهافت على المخابز كالمنخفضات السابقة


09-01-2020 09:19 PM

عمون - فارس الصلاحات - قال نقيب أصحاب المخابز عبدالاله الحموي إن الارتفاع في الطلب على الخبز الخميس وبالتزامن مع المنخفض الجوي لم يتجاوز 15%، لتصل اجمالي مبيعات المخابز من المادة 1800 طن بالمقارنة مع 1500 طن بالظروف العادية.

وأضاف الحموي لـ عمون أن الاقبال على الشراء كان بعقلانية ودون تهافت كما السنوات السابقة أو شراء كميات كبيرة لغايات التخزين، رغم التحذيرات المتكررة من قوة المنخفض الجوي.

وبين أن النقابة وبالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين قامت باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لضمان توفر الخبز ومدخلات انتاجه ومصادر الطاقة للمخابز.

ولفت إلى أن المخابز لا تغلق أبوابها حتى لو شهدت الشوارع اغلاقات بسبب تراكم الثلوج.

نقيب أصحاب المخابز ل عمون: لا تهافت على المخابز في المنخفضات كالسنوات السابقة .. والأردنيون يستهلكون 1800طن من مادة الخبز خلال المنخفض




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :