facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"عمان تغرق" كابوس لا ينتهي


أمينة عوض
09-01-2020 10:39 PM

#هاشتاغ عمان تغرق يتصدّر أخبار الأردن، سيناريوهات مستقبلية متوقعة ككل منخفض جوي يطرأ على المملكة، المسؤولون يتنصلون من مهماتهم ، الكل يرمي الكرة في ملعب غيره لتستقر المصيبة من مشاريع الفساد على رأس ضحايا هذا الشتاء الذي ما يزال يؤرق الأردنيين كلما همس بعودته لنفرح بقطرات الخير وترافق الغصة بعضنا بحوادث مؤسفة لنعود ونسأل ذات السؤال من المسؤول؟! ..

وهذا الرد...

"تساقط الأمطار لخمس ساعاتٍ متواصلة كانت مفاجآة ثقيلة على مناهل الوطن لتستوعب تفريغها"...

حقاً مهزلة، و المخزي أكثر هو الإعلانات المتكررة عن جاهزية الأمانة لتعامل مع أي منخفض متوقع غير مسبوق ليكون رد المواطنين هو الفيصل..

"تجار وسط البلد يعانون من خسائر فادحة في محلاتهم التجارية، اكتظاظ مروري وحوادث لا تنتهي لفيضان المياه في الشوارع العامة، ايعازات من وزارات كالأوقاف للجان الزكاة بفتح أبوابها، وكذلك الشباب وكأنّ حرباً عالمية جديدة قد أعلنت!

وفي نهاية كل سيناريو يرافق المنخفض نسمع تطمينات من جانب المسؤولين "الأمور تحت السيطرة وسنتفادى حدوث ذلك مستقبلاً"..

ليكذبهم المواطنون ويصمتون دون أدنى حلية، ولتعود مأساة المنخفض مرة آخرى كسابق عهده بل وأفظع... ولا نزال داخل حلقة مفرغة مغلقة صداها يكاد يسمعه العالم ولا يسمعه مسؤول تعوّد على تطنيش قضايا وطنه وشعبه المستغيث لتلبيته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :