facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





104 محلات تضررت من السيول بمنطقتي وسط عمان والدوار السابع


10-01-2020 04:58 PM

عمون - أحصت فرق غرفة تجارة عمان تضرر 104 محلات تجارية ومستودعات من السيول التي داهمت ليلة الخميس الماضي منطقتي وسط عمان والدوار السابع وذلك بعد الانتهاء من المسح الميداني للمتضررين.

وحسب رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق فان الفرق التي تشكلت من موظفي الغرفة احصت تضرر 100 محلا تجاريا ومستودعا وسط عمان من كافة الأنشطة و4 محلات اخرى بمنطقة الدوار السابع توزعت بين محلات لبيع الاجهزة الخلوية والمواد الغذائية والاجهزة الكهربائية بالاضافة لاحد الفنادق.

واشار الحاج توفيق في تصريح صحفي اليوم الجمعة ان مجلس ادارة الغرفة شكل فرقا من موظفي الغرفة اصحاب الخبرة للقيام بمسح ميداني وسط عمان ومنطقة الدوار السابع بعد السيول التي جرت اثناء المنخفض الجوي الحالي الذي تشهده المملكة.

ولفت الى ان فرق الغرفة الميدانية وثقت عمليات مداهمة المياه للمحلات والمستودعات بمنطقة وسط عمان والدوار السابع كما تم إعداد كشف بالأضرار والتي سيتم احتساب قيمتها خلال الايام المقبلة.

وكان مجلس ادارة الغرفة، قد طالب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بتشكيل لجنة تحقيق محايدة تضم خبراء وفنيين للوقوف على اسباب ما حدث من فيضانات ومداهمة مياه الامطار للمحلات التجارية وسط عمان والدوار السابع.

كما طالب المجلس بوضع خطة وطنية بمشاركة كل الاطراف ذات العلاقة لوضع الحلول الجذرية لمعالجة الفيضانات واعادة تأهيل البنية التحتية في وسط العاصمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :