facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دية: انخفاض الحركة التجارية في قطاع الألبسة 30%


11-01-2020 09:49 AM

عمون - فارس الصلاحات – قال نقيب تجار الألبسة منير دية إن الحركة التجارية خلال عام 2019 كانت أقل من الحركة في العام 2018 بنسبة 30%.

وأضاف لـ عمون أن العام 2018 لم يشهد اقبالا كبيرا من المواطنين على الشراء وكان العام 2019 أقل منه.

وبين أن أسباب التراجع في النشاط التجاري وقلة الاقبال على شراء الملابس تعود إلى تآكل دخول المواطنين والظروف الاقتصادية التي يمرون بها.

ولفت إلى أن أسعار الملابس خلال 2019 مستقرة منذ عام 2018 على انخفاض، ولم تفلح التخفيضات التي قام بها تجار الألبسة في تحفيز الحركة التجارية.

وأكد أن أسعار الملابس وصلت لأدنى مستوياتها وضمن حدود قدرة المواطن الأردني رغم زيادة الضرائب والرسوم الجمركية والكلف التشغيلية على التجار.

ودعا الحكومة لتقليل الأعباء الضريبية على المواطنين وتخفيض ضريبة المبيعات والرسوم الجمركية لتحسين الحركة التجارية ما سينعكس بشكل مباشر على المواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :