facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير العراقي ونائب السفير المصري في رحاب جامعة الزيتونة الأردنية


11-01-2020 11:10 AM

عمون-استقبل رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي سعادة سفير الجمهورية العراقية السيد حيدر العذاري وسعادة نائب سفير جمهورية مصر العربية السيد محمد محمود والملحق الثقافي العراقي الدكتور حيدر كامل والمستشار العمالي في السفارة المصرية السيد محمد ديوان ورئيس القسم القنصلي في سفارة مصر السيد يسري وبحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور علي الداود وعمداء الكليات في الجامعة .

ورحب المجالي بالضيوف الكرام، واستعرض علاقات الصداقة بين الأردن والجمهورية العراقية وجمهورية مصر العربية خصوصاً في مجال التبادل الثقافي والتعليم وسبل تعزيزهما.

وأكد المجالي أن الجامعة تسعد بوجود كوكبة من الطلبة الوافدين المتميزين أخلاقياً وعلمياً، حيث أن الجامعة حرصت على توفير كافة الإمكانيات لخدمة الطلبة وذلك من خلال عمادة شؤون الطلبة / شعبة الطلبة الوافدين التي تعمل على مساعدتهم في مسيرتهم التعليمية وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم، والذين هم أبناؤنا المكرمون على مقاعد الدراسة، وسفراؤنا أن شاء الله بعد التخرج، سيحملون صورة طيبّةً ناصعةً عن جامعة الزيتونة الأردنية، وسنظلُّ على تواصل معهم حتى بعد تخرجهم.

ورعى رئيس الجامعة والضيوف الكرام المباراة النهائية لبطولة الطلبة الوافدين الثالثة لكرة القدم والتي جمعت فريقي طلبة الجالية العراقية وطلبة الجالية المصرية

وقد شهدت المباراة حضورا طلابيا كبيراً وقدم الفريقين مستوى عالي من المنافسة حيث انتهت المباراة بفوز فريق طلبة الجالية العراقية بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .

وفي نهاية المباراة توج رئيس الجامعة الفريق الفائز كأس البطولة، حيث أقيمت البطولة على الملعب الداخلي للصالة الرياضية بمشاركة جميع الطلبة الوافدين.

وبدوره شكر سعادة السفير العراقي وسعادة نائب السفير المصري جامعة الزيتونة الاردنية لإقامة بطولة كرة القدم للطلبة الوافدين والذي يأتي ضمن مجموعة من النشاطات المتنوعة التي تهدف إلى تعزيز روح الشباب وإظهار إبداعاتهم وطاقاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :