facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السنغالي توريه يلتحق بتدريبات الحسين اربد


11-01-2020 11:47 AM

عمون - التحق المحترف السنغالي مايكل توريه بتدريبات فريق الحسين اربد لكرة القدم، استعدادا لتمثيله خلال منافسات أندية المحترفين في الموسم الجديد 2020.

وباشر المحترف الذي وصل عمان أمس الجمعة، تدريباته مع الفريق الذي يشرف على تدريبه المدرب المحلي عثمان الحسنات، استعدادا لمشاركة الفريق منافسات بطولة درع الاتحاد التي تبدأ يوم 28 الشهر الحالي، قبل الانتقال لبطولة الدوري التي تنطلق يوم 5 آذار المقبل.

واعلن عضو مجلس ادارة الحسين اربد محمد عبندة، أن مايكل وقع على كشوفات الفريق الكترونيا قبل حضوره الى عمان، معتبرا أن اللاعب سيشكل اضافة فنية للفريق الباحث عن اداء جيد في الدوري.

ولفت عبندة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" ان التعاقد مع المحترف السنغالي جاء بتنسيب من الجهاز الفني، لافتا الى ان مايكل بات معروفا للشارع الرياضي المحلي، بعد أن تألق خلال احترافه في الاردن لأكثر من موسم، وكان آخرها مع فريق شباب العقبة في الموسم الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :