facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قطبا مدريد يلتقيان في نهائي السوبر الأحد


11-01-2020 12:01 PM

عمون - يلتقي فريقا ريال مدريد واتلتيكو مدريد مساء الاحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة السعودية، في مباراة نهائي كأس السوبر الاسباني لكرة القدم.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، مباريات نصف نهائي ونهائي كأس السوبر الاسباني، حيث شهد ملعب الجوهرة المشعة يومي الاربعاء والخميس الماضيين، فوز ريال مدريد على فالنسيا بنتيجة 3-1، في مباراة نصف النهائي، كما شهد الملعب ايضا فوز اتلتيكو مدريد على برشلونة بنتيجة 3-2، ليتأهل فريقا العاصمة الاسبانية الى المباراة النهائية.

وسبق لريال مدريد أن فاز بكأس السوبر الاسباني 10 مرات، فيما سبق لأتلتيكو مدريد أن فاز باللقب مرتين، فيما يحتل فريق برشلونة المركز الاول في عدد ألقاب كأس السوبر التي فاز بها الفريق 13 مرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :