facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نصائح أوباما وميشال .. لهاري وميغان


11-01-2020 01:07 PM

عمون - بعد أيام على إعلان تنحيهما عن مهامهما الملكية، خرج الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما عن صمته وعلّق على هذا القرار المفاجئ للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل ووجه لهما نصيحة من خلال نجاح تجربته الشخصية مع زوجته وتحقيقهما استقلالية مادية عقب انتهاء فترة رئاسته التي امتدت 8 أعوام في البيت الأبيض.

ولفتت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن أوباما زوجته ميشال هما صديقين مقربين للأمير هاري وزوجته، وكانا من الداعمين لقرارهما، حيث نصحا الثنائي الملكي السير على نهجهما والابتعاد عن الأضواء قبل أن يتجها للكتابة على طريقة أوباما وميشال.

وتركيز الأمير هاري بالصحة العقلية والنفسية خلال ممارسته مهامه الملكية يشكل أرضاً خصبة لإمكانيه إنتاجه كتباً في المرحلة المقبلة تتناول سيرته الذاتية وتكشف جوانب من أزماته التفسية بسبب الحزن الذي اعتراه طيلة سنوات عقب فقدانه لوالدته الأميرة ديانا.

وقد سبق أن شارك الأمير هاري، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني تعاون هاري، في سلسلة تلفزيونية تنتجها "آبل" تتناول ملف الصحة العقلية تقدمها مذيعة البرامج الحوارية الأمريكية أوبرا وينفري.

وبحسب تقارير صحافية، يمضي هاري وزوجته قدماً في مسارهما لتحقيق الاستقلالية المالية سواء في كندا أو في كاليفورنيا، عقب إعلانهما تخليهما عن واجباتهما الملكية، لكنهما فتحا أيضاً شهية لاعبين اقتصاديين كثيرين حيث تتهافت الكثير من دور النشر في العالم للحصول على حقوق نشر كتاب يروي قصتهما، فضلاً عن تهافت دور أزياء عالمية لتوقيع عقود مع زوجته ميغان ماركل.
(AE24)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :