كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خارجية النواب تنعى السلطان قابوس


11-01-2020 02:47 PM

عمون - أعربت لجنة الشؤون الخارجية النيابية على لسان رئيسها النائب رائد الخزاعلة عن خالص تعازيها ومواساتها الحارة لشعب عُمان الشقيق بوفاة المغفور له بإذن الله السلطان قابوس بن سعيد.

واستذكرت اللجنة السبت، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) مسيرة القائد العظيم الحافلة بالانجازات ومواقفه المشرفة، حيث كان يمثل صوت العقل والحكمة في التعامل مع القضايا العربية والاسلامية، معبرةً عن تعازيها للأسرة الحاكمة بهذا المصاب الأليم، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وان يلهم أسرته الكريمة والشعب العُماني الشقيق جميل الصبر والسلوان.

كما عبرت عن امنيات التوفيق لسلطان عمان الجديد هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد الذي اعلن أنه سيواصل السياسة الخارجية القائمة على التعايش السلمي وسيسير خارجيا على الخط الذي رسمه السلطان قابوس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :