كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجامعة العربية تنكس علمها ثلاثة ايام حدادا على سلطان عُمان


11-01-2020 02:55 PM

عمون - قررت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية تنكيس علمها ثلاثة أيام حدادا على وفاة السلطان قابوس بن سعيد، سُلطان عُمان.

ونعت الجامعة في بيان السبت، ببالغ الحزن وعميق الأسى فقيد الأمتين العربية والإسلامية الذي ساهم في نهضة بلاده بالعصر الحديث.

وأكد أمين عام الجامعة احمد أبو الغيط، أن الأمة العربية فقدت حاكمًا من طرازٍ نادر، دأب خلال فترة حكمه على تبني خطاٍ مستقلا لبلاده جنبها الكثير من الأزمات والصراعات التي اعتصرت المنطقة، وانحاز للتحديث والتنمية، ونجح في نقل البلاد نقلةً نوعية هائلة منذ توليه الحكم عام 1970، حتى صارت على ما هي عليه الآن من استقرار وازدهار وانفتاح على العالم.

وقال أبو الغيط: اشاطر الشعب العُماني حزنه الصادق على رحيل السلطان قابوس، مؤكدًا أن السلطان طالما لعب أدوارًا إيجابية على صعيد الدبلوماسية العربية. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :