كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سمارة: ملتزمون ببرنامج تصعيدي حتى النهاية


11-01-2020 03:11 PM

عمون - أكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، التزام مجلس النقابة بما ورد في كتاب النقابة الى دولة رئيس الوزراء بخصوص العلاوة الفنية والمسار المهني والمرسل بتاريخ 18 كانون الثاني لعام 2020.

وأضاف المهندس سمارة خلال الاجتماع التشاوري العاجل الذي عقده مجلس نقابة المهندسين مع المهندسين والمهندسات العاملين في القطاع العام، اليوم السبت، أن مجلس النقابة يلتزم ببرنامج تصعيدي حتى النهاية.

وأشار إلى ان مجلس النقابة سيدعو الى هيئة عامة استثنائية لنقابة المهندسين، إضافة إلى اجتماع طارئ لمجلس النقباء، لبحث مطالب الزملاء والزميلات العاملين في القطاع العام.

ولفت إلى أنه تمت مخاطبة دولة رئيس الوزراء للقاء عاجل مع مجلس نقابة المهندسين لبحث مطالب الزملاء العاملين في القطاع العام، كما خاطب ايضا رئيس مجلس الاعيان ورئيس مجلس النواب للموضوع ذاته.

ودعا "سمارة" كافة الزملاء والزميلات العاملين في القطاع العام الى متابعة ما سيصرح به مجلس النقابة مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء لمتابعة إجراءات الإضراب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :