facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير العمل: 880 ألف طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية


11-01-2020 03:57 PM

عمون - دعا وزير العمل نضال البطاينة القطاع الخاص لايجاد فرص عمل لابناء لواء المزار الشمالي لأن القطاع العام لم يعد يستوعب اكثر من 7 إلى 8 آلاف موظف من مخزون ديوان الخدمة المدنية المتخم بأكثر من 880 الف طلب توظيف.

وقال البطاينة خلال رعايته اليوم السبت في بلدة ارحابا بلواء المزار الشمالي حفلا تكريما لمؤسسي مبادرة "معا من اجل الحياة" التي اطلقها عدد من شباب وشابات البلدة بالتشارك مع منظمات المجتمع المدني وفاعليات محلية ان القطاع الخاص هو الاقدر على استيعاب الباحثين عن عمل وفرص التدريب والتشغيل.

واكد ان سياسة الحكومة وبرامجها وجملة المحفزات التي اطلقتها تصب في اتجاه تمكين القطاع الخاص لاكبر عدد من المتعطلين وفق آليات وضوابط تخدم جميع الاطراف، وان الوزارة حريصة على دعم المبادرات الشبابية التطوعية وتوطينها في مختلف المحافظات والالوية.

وعرض عضوا المبادرة محمد الشرع وشهد الجبالي لأهداف المبادرة المتمثلة بمساعدة الاطفال والشباب وكبار السن وذوي الاحتياجات وتقديم الدعم النفسي والعيني والاجتماعي لها اضافة إلى نشر الوعي وثقافة العمل المجتمعي.

واشار عضو مجلس محلي ارحابا مجدي ابو شريعة ورئيس منتدى ارحابا الثقافي فارس العماوي إلى التشاركية والعمل بروح الفريق الواحد واطلاق المبادرات الهادفة التي تخدم الافراد والمجتمعات وتعزز المفهوم التنموي لدى جيل الشباب.

وكرم البطاينة عددا من عمال الوطن والداعمين لتدريس طلبة الثانوية العامة غير المقتدرين من ابناء اللواء.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :