facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يجدد الإداري للأسيرة البدن قبل موعد الإفراج عنها بيومين


13-01-2020 12:50 PM

عمون - جددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الاعتقال الإداري بحق الأسيرة شروق البدن (25 عاماً) من بيت لحم لمدة ستة شهور قبل موعد الإفراج عنها بيومين.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان صحفي الاثنين، إن الأسيرة البدن من بين أربع أسيرات معتقلات إدارياً، وهن: الأسيرة آلاء البشير (23 عامًا) من قلقيلية اُعتقلت في الـ 24 من تموز 2019، والأسيرة بشرى الطويل (26 عامًا) من رام الله اُعتقلت في الـ 11 من كانون الأول 2019، والأسيرة شذى حسن (20 عاماً) من رام الله، اُعتقلت في تاريخ الـ 12 من كانون الأول 2019، إضافة إلى الأسيرة البدن والتي اُعتقلت في تاريخ 15 تموز 2019.

ولفت إلى أن الأسيرة البدن تُعاني من مشاكل صحية تفاقمت جرّاء ظروف الاعتقال الصعبة، خاصة بعدما تعرضت له خلال فترة اعتقالها الأولى، التي سببت لها مشاكل حادة في المعدة، والكلى والأعصاب.

الجدير ذكره أن عدد الأسيرات في سجون الاحتلال (40) أسيرة ويقبعن في معتقل "الدامون".(صفا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :