facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد منير منهار


14-01-2020 12:16 PM

عمون - أقيم أمس عزاء محمود أبا يزيد، زوج شقيقة الفنان محمد منير ابن عمه مدير أعماله أيضاً، وفور وصول منير إلى قاعة العزاء بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، دخل في نوبة بكاء حادة.

واضطر منير، لتلقي العزاء جالسًا على كرسي، حيث لم يتمكن من الوقوف فترات طويلة بسبب إصابته في مفصل الحوض. والذ تسبب في ظهوره في حفلاته الأخيرة وهو يغني جالساً على كرسي، واعتذر لجمهوره عن ذلك، وقال في إحدى حفلاته، إنه يُعاني قصورًا في مفصل الحوض وهو ما يتسبب له في آلام بظهره والمنطقة الخاصة بالحوض بشكل كامل فيضطر للجلوس على "كرسي" للاستراحة قليلًا.

وسيطر الحزن على منير في العزاء، وبدا منهارًا وأكثر تأثرًا بعد أن فجعه الموت في أقرب ما لديه، في ظل توافد النجوم على لتقديم واجب العزاء.

وحضر العزاء مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم لطيفة وفيفي عبده ويسرا ومادلين طبر ووفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي وحمادة هلال وتامر حسني وماجد المصري، وغيرهم الكثير من النجوم، كما حضرت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم والإعلامي مصطفى بكري.(لها)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :