facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مكة مول يجلب عالما جديدا من "التعليم الترفيهي"


14-01-2020 03:21 PM

عمون - أعلنت شركة العاديات للتطوير العقاري – مكة مول، وشركة إدراك لتطوير المشروعات التعليمية والترفيهيه (مصرية الجنسية) مؤخرًا عن توقيع اتفاقية لافتتاح أول فرع كيدزانيا في الأردن في مجمع العاديات للتطوير العقاري (مكة مول).

من خلال هذه الاتفاقية ، تهدف إدارة مكة مول إلى رفع مستوى تجربة زوّار المركز التجاري إلى مستوى عالمي، حيثُ سيكون الأطفال قادرين على استكشاف عالم كيدزانيا، والاستمتاع بواحدة من أكبر المدن التفاعلية والجمع بين اللعب والتعلم من خلال المتعة والنهج المبتكر.

وعلّق السيد أحمد حبيب، الرئيس التنفيذي قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن تكون كيدزانيا قادرة على تقديم تجربة جديرة بالاهتمام للأطفال المقيمين في عمّان كما لدينا في القاهرة. أنا سعيد بهذه الشراكة وأتطلع إلى تجربة مجزية مع إدارة مكة مول. "

وعبّر السيد عامر ناصر الدين الشريك المحلي لشركة إدراك لتطوير المشروعات التعليمية والترفيهيه، (قائلاً:"هدفنا الأساسي هو أن نحدث نقله نوعية في مفهوم الترفيه للأطفال في الأردن، هذا البلد الذي يشكل الشباب والأطفال ٧٠% من سكانه، فهو يستحق كل ما هو مميز ونرى أننا حققنا المعادلة الناجحة من خلال الشراكة بين كدزانيا بخبرتها المتميزة في عالم الترفيه ومكه مول المركز التجاري الأهم والمتميز في العاصمة عمّان، ونتطلّع قُدماً للمزيد من الشراكات والمشاريع المتميزة والناجحة مستقبلا."


وأضاف السيد عبيدة الكردي، مؤسس مكة مول قائلاً: "نحن متحمسون لجلب عالم جديد كامل من التعليم الترفيهي للأطفال في الأردن، ونحن حريصون على أن نكون موطن أكبر مؤسسة تعليمية ترفيهية للأطفال".

وأضاف: "تُعد كيدزانيا واحدة من أسرع العلامات التجارية "إيدوتينمينت" نمواً في العالم. المفهوم بسيط للغاية ولكنه مبتكر للغاية، فهو يسمح للأطفال باللعب في سن الرشد وتجربة أدوار ومهن مختلفة، ونحن فخورون بأن نقدم مثل هذا الترفيه الرائد، مما يجعل مكة مول وجهة العائلة المثالية للتسوق والترفيه".

بتكلفة تقديرية تبلغ 10 ملايين دولار أمريكي وفترة تجهيز مدتها 12 شهرًا، تمتد أكبر منطقة أطفال تفاعلية دولية والأولى من نوعها في الأردن على مساحة تبلغ 6000 متر مربع في مجمع شركة العاديات للتطوير العقاري (مول مكة.)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :