facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن العام يطلق مبادرة طلابنا عماد نهضتنا في إربد


14-01-2020 05:21 PM

عمون - وزع قسم ترخيص غرب إربد، اليوم الثلاثاء، ضمن مبادرة "طلابنا عماد نهضتنا" التي أطلقتها مديرية الأمن العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، العديد من الحقائب المدرسية والقرطاسية على طالبات مدرسة جمحا الأساسية للإناث.

وقال مدير ترخيص غرب إربد، الرائد حمزة عربيات، في كلمة ألقاها: إن هذه المبادرة تأتي استكمالاً لمجموعة من المبادرات التي أطلقتها مديرية الأمن العام لتوطيد العلاقة بين رجل الأمن العام وأبناء المجتمع المحلي.

وأضاف أن هذه المبادرات تسعى إلى تنمية روح التشاركية والمسؤولية المجتمعية وتعزيز مبدأ التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع لتحقيق مفهوم المواطنة الصالحة، لافتاً إلى أنها مبادرة تبرز الدور الإنساني الذي يقوم به جهاز الأمن العام من خلال رسم الابتسامة وأجواء الفرح والسرور على وجوه أبنائنا الطلبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :