facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هروب وزير إسرائيلي إلى الملجأ بعد سقوط صواريخ من غزة


16-01-2020 11:15 AM

عمون - أظهر مقطع فيديو لحظة هروب وزير دفاع الاحتلال نفتالي بينيت إلى الملجأ، بعد سقوط صواريخ في منطقة غلاف غزة أطلقت من القطاع مساء أمس الأربعاء.

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن مقاتلات عسكرية هاجمت قطاع غزة، مساء أمس الأربعاء.

وذكرت القناة العبرية الـ13"، أنه ردا على إطلاق قذائف صاروخية من داخل قطاع غزة، هاجم جيش الاحتلال قواعد لحركة حماس شمال قطاع غزة.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية "كان" بأن بالونات الهيليوم الحارقة أطلقت من قطاع غزة على المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، حيث سقطت واحدة في مستوطنة سيدروت.

وأفادت القناة العبرية الـ"13" بإطلاق 4 قذائف صاروخي، منها اثنتان تصدت لهما المنظومة الدفاعية "القبة الحديدية" واثنتان سقطتا في مناطق مفتوحة.

وأوردت القناة العبرية أن إطلاق القذائف الصاروخية الأربع لم يسفر عن سقوط جرحى أو مصابين، فيما أصيب المستوطنون نفسيا وعصبيا جراء هذه القذائف.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :