facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





احباط مخطط إرهابي لاغتيال قيادية سياسية في تونس


18-01-2020 09:52 AM

عمون - احبطت وزارة الداخلية التونسية مخططا كان يستهدف اغتيال القيادية في التيار الشعبي، مباركة عواينية، أرملة الشهيد محمد البراهمي.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة خالد الحيوني، في تصريحات صحفية في ساعة متأخرة أمس الجمعة، إن قوات الأمن كشفت عن مخطط لاستهداف القيادية بالتيار الشعبي عواينية، حيث قبضت وحدات الإدارة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني، على الإرهابي. وأضاف أنه تم إعلام مباركة عواينية بالمخطط، بالتنسيق مع القطب القضائي لمكافحة الإرهاب، وتم اتخاذ الإجراءات الضرورية لتأمين سلامتها.

يذكر أن القيادي في التيار الشعبي محمد البراهمي كان قد اغتيل في 25 تموز عام 2013 ، بعد شهور قليلة من اغتيال المعارض السياسي وحليفه في الجبهة الشعبية شكري بلعيد في السادس من شباط من نفس السنة.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :