facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزيتــونة تستضيف وفــد نادي رمـانة الرياضي لكرة السلة


18-01-2020 11:53 AM

عمون-تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد المجالي رئيس الجامعة الأكرم، أقامت عمادة شؤون الطلبة/ شعبة النشاط الرياضي مباراة ودية في كرة السلة بين فريق جامعة الزيتونة وفريق نادي اتحاد رمانة الرياضي، بحضور عدد من أعضاء نادي رمانة الرياضي ورئيس الوفد السيد بسام صبيحات وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة الجامعة.

وقّد رحب عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور علي الداود بضيوف الأردن وجامعة الزيتونة الكرام من دولة فلسطين الشقيقة وعبّر عن مدى الاعتزاز والافتخار عندما تكون المملكة حاضنة للقاءات العربية والتي تجمع الإخوة وتوحدهم.

ومع تبادل الهدايا التذكارية بين الفريقين تم إعلان بداية اللقاء بين الفريقين والذي شهد حضور جماهيري مميز ساهم في رفع وتيرة المباراة والتي شهدت ندية واضحة بين اللاعبين الذين تحلوا بالروح الرياضية طوال فترة المباراة والتي انتهت بفوز نادي رمانة الفلسطيني.

وفي نهاية المباراة تم تبادل الدروع التذكارية بين رئيس الجامعة ورئيس الوفد ومن ثم تسليم الميداليات للفريقين.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :