facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج دورتين جديدتين من دورات المركز الاردني الايطالي للسلامة العامة


18-01-2020 06:02 PM

عمون - أنهى 37 مهندساً وفنياً متطلبات دورتين في السلامة العامة والصحة المهنية وذلك في المعهد الأردني الايطالي للسلامة العامة والتأهيل والتدريب والمختص بتدريب الكوادر الهندسية والمساندة والذي تم إفتتاحه في شهر أيلول الماضي في نادي المهندسين الأردنيين وبالتعاون مع معهد تدريب المهندسين ونقابة المهندسين الأردنيين.

يذكر أن المعهد تم إنشائه بمنحةٍ ايطالية من الوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون الدولي وكان قد تم توقيع مذكرة التفاهم في العام الماضي بين كل من وزارة الأشغال العامة والإسكان ونقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين ونقابة المهندسين الأردنيين وكان من ضمن برنامجها أيضاً تدريب 30 مهندس أردني في إيطاليا ليصبحوا لاحقاُ مدربي هذا المركز، وتأهيل المركز بالأردن والذي أقيمت به هاتين الدورتين.

وقام المهندس أحمد اليعقوب رئيس نقابة المقاولين الأردنيين والمهندس عدنان السواعير مدير المركز بتسليم شهادات المشاركة بالدورة للمهندسين والمهندسات المشاركين.

وقال المهندس عدنان السواعير إن هاتين الدورتين هما الدورتين الآوليتين واللتين تقاما بتدريب أردني كامل من المهندسين الذين تم إبتعاثهم وبإشراف الخبراء الإيطاليين وستقام دورات أخرى في المستقبل القريب لنشر ثقافة السلامة العامة في مواقع العمل.

بدوره أبدى نقيب المقاولين الأردنيين إعجابه بهذا المركز وأكد على ضرورة دعم هذا المركز وقال إن نشر ثقافة السلامة العامة هو في مصلحة جميع المؤسسات الأردنية من جكومة ومؤسسة الضمان والشركات وبالأخص العاملين في هذه المواقع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :