facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أميرة سبقتهما .. هاري وميغان ليسا أول من يخرج من عائلتهما الملكية


19-01-2020 10:13 AM

عمون - قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، لا يعدان أول أفراد أسرة ملكية يخرجان من "عباءة الملكية"، فقد سبقتهما الأميرة السويدية مادلين في ذلك.

ولفتت الصحيفة إلى أن مادلين، ابنة ملك السويد كارل السادس عشر غوستاف، والمصنفة ثالثة على العرش السويدي بعد شقيقتها الكبرى الأميرة فيكتوريا، فضلت ترك بلادها والتوجه إلى نيويورك لتعيش حياة مختلفة.

وأضافت الصحيفة أن "مادلين غادرت إلى الولايات المتحدة حيث عملت في إحدى الجمعيات الخيرية التي أسستها والدتها الملكة سيلفيا، وذلك بعد انفصالها عن خطيبها المحامي جوناس بيرجستروم، وفي نيويورك وقعت في حب الممول البريطاني الأمريكي كريس أونيل، الذي تزوجته في حفل أقيم في منزل العائلة المالكة، في قصر دروتنينغولم".

وأنجبت مادلين ثلاثة أطفال هم ليونور، ونيكولاس، وأدريان وعاشت خارج السويد خلال الأعوام التسعة الماضية.

وقالت "ميرور" إن مادلين كانت تعود إلى منزل العائلة المالكة لحضور الأحداث الملكية الهامة.



وكان هاري وميغان أعلنا في وقت سابق أنهما تخليا عن مهامهما الملكية، وأنهما يتطلعان إلى أدوار أكثر تقدمية، وإلى الاستقلال المادي عن القصر.

ميرور




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :