facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محامو ترمب يرفضون لائحة اتهامه


19-01-2020 01:09 PM

عمون - رفض الفريق القانوني للرئيس الأميركي، دونالد ترمب، بشكل قاطع التهم الموجهة للرئيس وهي عرقلة عمل الكونغرس واساءة استخدام منصبه بالضغط على أوكرانيا للتحقيق مع جو بايدن، منافسه الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية للعام 2020 .

ورفض الفريق القانوني مساءلة الرئيس في وثيقة قانونية، تقع في ست صفحات، قدمها المحامون للجنة القانونية التي تتولى مهمة مساءلة الرئيس في مجلس الشيوخ، مؤكدين براءته من التهم المنسوبة اليه، ووصفوها بأنها "هجوم خطير" على الأميركيين. وتشكل المادتان اللتان تهدفان لعزل ترمب من منصبه أساس محاكمته التي تبدأ يوم الثلاثاء بمجلس الشيوخ والذي يسيطر عليه الجمهوريون.

وقالت مصادر مقربة من الفريق القانوني لترمب في إفادة للصحفيين بمؤتمر عبر الهاتف بشأن محتويات الوثيقة "نحن نقف على أساس قانوني قوي، الرئيس لم يرتكب خطأ ونؤمن بأن هذا ستثبت صحته خلال هذه العملية".
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :