facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"رشاد": الحكومة تتقشف على حساب الطلبة الفقراء


19-01-2020 06:10 PM

عمون - عبر المكتب التنفيذي لرابطة الشباب الديمقراطي الأردني "رشاد" عن استنكاره واحتجاجه على استمرار الحكومة بالاستقواء على حق الطلبة الفقراء بالتعليم.

وشارك حشد مجموع الطلبة المتضررين الذين صدموا بنتائج المنح الداخلية التي يقدمها صندوق دعم الطالب الجامعي، والتي استثنت السواد الاعظم من الاستفادة تحت حجج وتصنيفات باهتة، وتبريرات غير مقبولة عزتها وزارة التعليم العالي الى ان ايرادات الصندوق للعام الحالي اصابها العجز لتفيض الموازنة الخاصة به عشرة ملايين دينار.

وقال إن سلوك وزارة التعليم العالي غير مبرر يستهدف الفئة الاضعف، ويحرمها من فرصة التعليم، علما ان موارد هذا الصندوق في الاصل يفترض ان تغطى من ضريبة الجامعات وضريبة المعارف.

وأضاف أن الامر يستدعي من كل الجهات ذات الصلة ان تتحمل مسؤولياتها وتصوب هذا الخلل الفادح بما يمكن الطلبة من الحصول على حقوقهم التي كفلها الدستور، املين ان يتم تدارك هذا الخلل بالسرعة الممكنة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :