facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض موازنات المجالس


20-01-2020 11:02 AM

عمون - طالب رئيس مجلس محافظة معان عبد الكريم الجازي، الجهات المختصة، بإعادة النظر ببند تخفيض موازنة مجالس المحافظات، وإرجائه إلى العام 2021 ليتمكن مجلس المحافظة من إنجاز عدد من المشاريع الخدمية الملحة فيها.

وقال الجازي، إن غالبية المشاريع التي سيتم العمل عليها في محافظة معان خلال العام 2020 جديدة وتتعلق بالخدمات والصحة والمياه والطرق وليست فقط تنموية، موضحا انها ذات أهمية كبيرة للمناطق الفقيرة والنائية، وأنه في حال تطبيق قرار التخفيض ستخسر المحافظة كامل هذا المبلغ.

واشار رئيس المجلس، الى إنه لغاية الآن لم تتضح الصورة حول ماهية الشراكة مع القطاع الخاص، موضحا أنه في حال تأجيل تلك القرارات إلى العام المقبل، سيتمكن المجلس من الاطلاع على ماهية الإجراءات العملية لمفهوم الشراكة مع القطاع الخاص بشكل كاف.

وأضاف، أن محافظة معان ستتأثر بقرار تخفيض الموازنة بخلاف محافظات أخرى، كونها أنجزت مشاريعها خلال العام 2019، واستحدثت مشاريع جديدة خلال العام الحالي، بسبب البنية الخدمية المتهالكة والنقص الحاد في الخدمات.

ودعا الجازي رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب الى الاجتماع مع مجالس اللامركزية،وبحضور وزير المالية، لتوضيح تلك الإجراءات بدقة وشفافية، لتكون مجالس المحافظات مطلعة بشكل تام على كافة التفاصيل.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :