facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماعين: حظر مرور القلابات المُحملة بمتعلقات البناء داخل شوارع البلدة


20-01-2020 10:05 PM

عمون - قررت مديرية قضاء ماعين؛ حظر مرور القلابات التي تنقل مواد البناء من المقالع في منطقة زرقاء ماعين، في شوارع البلدة، والسماح لها بالسير في طريق الخدمات، مع إلزامها بالتوقف في ساعات الصباح.

وقال مدير القضاء محمد الشرفات إن هذا الإجراء سيكون طيلة أيام السنة، حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة، إلى جانب التخفيف من الأزمة المرورية الصباحية التي تتسبب وسائط نقل المواد تلك.

من جهة أخرى، قال الشرفات، إنه وتحسباً للظروف الجوية السائدة تم تجهيز آليات في منطقة الدفاع المدني على طريق حمامات ماعين لفتح الطريق في حال حدوث انهيارات عند السيول حال تساقط الأمطار، مؤكداً شروع الأجهزة المعنية بفتح العبارات الصندوقية في منطقة ماعين من خلال لجنة طوارىء تم تشكيلها، من أجل تحديد المناطق التي يوجد بها خطورة عند تساقط الامطار.

وأكد الشرفات أن لجان الصحة والسلامة العامة تعمل بشكل متواصل للتفتيش على المحال التي تبيع المواد التموينية والمخابز للتأكد من صحة مايتناوله المواطن. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :