facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاونروا: لا أموال لتغطية إيجار المتضررين من عدوان 2014 على غزة


20-01-2020 10:07 PM

عمون - قالت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، إنها لا تملك حاليًا، ميزانية لتغطية إعانات الإيجار للمتضررين من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عام 2014.

وأكدت الأونروا في بيان صحفي الاثنين، أنها ستواصل جهودها لحث المانحين وتعبئة الأموال اللازمة لدعم الفئات الذين هم بحاجة لذلك.

وأشارت إلى أن عدداً من المتظاهرين اقتحموا مركز معن الصحي التابع للأونروا في خان يونس جنوبي غزة، مطالبين الأونروا بدفع تعويضات لإصلاح البيوت التي دمرت في حرب عام 2014.

وقالت الأونروا إنها تتفهم غضب وإحباط المتظاهرين وتتعاطف بشكل كبير مع احتياجاتهم، وتحترم حق المتظاهرين في التعبير عن آرائهم بشكل سلمي دون أي تعطيل لأي من خدماتها الحيوية.

وأضافت أنه منذ أن اقتحم المتظاهرون المركز الصحي، اضطرت الأونروا إلى إغلاقه رغم الحاجة الهائلة لهذه الخدمات المباشرة التي تقدم لتسعين ألف لاجئ فلسطيني في المنطقة.

وتابعت أنه بعد بذل بعض الجهود، أخلى المحتجون المركز الصحي الذي سيستأنف تقديم خدماته صباح الغد.

واحتجّ العشرات من متضرري العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عام 2014، من بلدة خزاعة، صباح الاثنين داخل مقر عيادة "الأونروا"؛ استنكارًا لعدم صر صرف التعويضات لهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :