facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نادي الشرطة العراقي يشيد بحفاوة الاردن في استضافة معسكره


21-01-2020 02:53 PM

عمون - اشاد رئيس نادي الشرطة العراقي الدكتور وهاب الطائي بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وحسن المعاملة التي حظي بها فريق النادي لكرة القدم، خلال المعسكر التدريبي الذي اقامه الفريق في عمان لمدة اسبوعين واختتم اليوم الثلاثاء.

وأكد الطائي أن المعسكر التدريبي الذي اقيم في عمان خلال الفترة من 7 الى 21 الشهر الحالي، كان نموذجيا ومفيدا حيث انعكس ايجابا على مستوى الفريق واللاعبين.

وقال الطائي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء قبيل العودة إلى بغداد، إن المعسكر كان نموذجيا، والجميع قدم التسهيلات للفريق لإجراء التدريبات، وخوض المباريات الودية.

يشار إلى أن فريق الشرطة العراقي لكرة القدم، اقام معسكرا تدريبيا في الاردن، في اطار تحضيراته لملاقاة فريق الشباب السعودي في المباراة التي جرت يوم أمس على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الابطال.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :