facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة


21-01-2020 09:05 PM

عمون - غادر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، الثلاثاء، للمشاركة، مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، بالقمة السنوية للمنتدى الاقتصادي العالمي، الذي بدأ أعماله اليوم بدافوس في سويسرا بمشاركة رؤساء دول وحكومات ووزراء ورؤساء مؤسسات وشركات عالمية كبرى ورجال أعمال.

ويشارك رئيس الوزراء في جلسة خاصة صباح الأربعاء حول "الأفاق الجيوسياسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" يديرها رئيس المنتدى بورج براندي ويشارك فيها وزراء ومسؤولون من عدة دول.

كما يعقد رئيس الوزراء، الذي يرأس الوفد الحكومي الأردني إلى المنتدى الذي يضم وزيري الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى غرايبة والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي والسفير الأردني في سويسرا خالد القاضي، لقاءات ثنائية مع عدد من كبار المسؤولين وممثلي كبريات الشركات العالمية ورؤساء الوفود المشاركة في المنتدى.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بأن يتولى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مهام وأعمال رئيس الوزراء بالوكالة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :