facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة الصيارفة في لبنان تعلن تثبيت سعر صرف الدولار


22-01-2020 10:22 AM

عمون - أعلنت نقابة الصرافين في لبنان، عن تثبيت سعر شراء الدولار بألفي ليرة لبنانية كحد أقصى، بعدما سجل سعره أرقاما قياسية، إثر الأزمة الاقتصادية والسياسية الخانقة التي شهدتها البلاد.

ولفتت النقابة إلى أنها "بعد مشاورات أجرتها مع السلطات المالية والرقابية المختصة، آخرها مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، في محاولة منها لتخفيض سعر الصرف، قررت بالتوافق مع سلامة الإعلان عن سعر شراء الدولار الأمريكي بألفي ليرة لبنانية كحد أقصى ابتداء من اليوم الأربعاء".

ويرى خبراء اقتصاديون، أن هذه الخطوة قد تكون تمهيدا لرفع سعر صرف الدولار رسميا، من 1500 ليرة المستقر منذ التسعينات، إلى 2000 ليرة.

وكان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب، أعلن مساء أمس الثلاثاء، تشكيلة حكومته الجديدة بعد 34 يوما على تكليفه، وضمت وجوها جديدة، ووصفت بحكومة الاختصاصيين التي يؤمل أن تدفع بالبلاد للخروج من أزمتها، حيث انزلقت الاحتجاجات التي انطلقت في 17 أكتوبر، منذ نهاية الأسبوع الماضي إلى أعمال شغب في وسط العاصمة.

(1 دولار=1515.1 ليرة لبنانية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :