facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لقي مصرعه بعد نزاع دموي .. مع ديك


23-01-2020 10:45 AM

عمون - لقي رجل في الهند مصرعه بعدما دخل في قتال دام مع ديكه، في واقعة غريبة من نوعها حدثت أثناء نقله للديك للمشاركة في مصارعة الديكة.

وبحسب ما أرودت وسائل إعلام هندية، الخميس، فقد فارق الرجل البالغ من العمر (50 عاما) الحياة إثر تعرض رقبته لضربات مخلب من الديك.

وذكرت الشرطة في ولاية أندرا برديش جنوب شرقي الهند أن الرجل نقل مصابا بجروح خطيرة إلى المستشفى، حيث فارق الحياة هناك متأثرا بسكتة دماغية.

وأوضح ضابط في الشرطة أن القتيل كان يشارك بانتظام في صراع الديكة بالولاية، وكان يصطحب ديكه للمشاركة في أحد تلك النزالات عندما نشب النزاع بينهما.

وقال إن الديك كان يحاول التحرر من قيد صاحبه فقام بالهجوم عليه.

ورغم أن صراع الديكة وغيرها من الحيوانات ممنوع بحكم القانون في الهند منذ عقود طويلة، إلا أنه لا يزال مستمرا في البلاد.

وتقول جماعات الرفق بالحيوان إن السلطات تغض الطرف عن هذا الأمر، رغم أنه خارج عن القانون باعتبار أنه "مجرد تسلية".(سكاي نيوز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :