facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاق اميركي فرنسي بشأن الضريبة الرقمية


23-01-2020 12:51 PM

عمون - توصلت واشنطن وباريس الى اتفاق مبدئي حول إطار عمل مشترك لإنهاء الخلاف المتعلق بفرض ضرائب فرنسية على شركات الإنترنت الأميركية العملاقة، بحسب صحيفة واشنطن بوست.

وذكرت الصحيفة، ان وزير المالية الفرنسي برونو لومير، التقى امس الاربعاء، بوزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين، خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، حيث أعلن الطرفان التوصل الى الاتفاق المبدئي.

واشارت إلى ان الاتفاق يتضمن، تعليق الولايات المتحدة الاميركية، العقوبات التي تهدد بفرضها على فرنسا، مقابل سحب فرنسا أو تعليق الضريبة التي فرضتها على شركات الانترنت الأميركية العملاقة مثل غوغل، وفيس بوك، وأمازون.

وتدعم الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي محاولة من قبل منظمة التعاون الاقتصادي والتطوير من أجل التوصل الى حل دولي قابل للتطبيق. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :