facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: توجه لتأسيس جمعية لشركات الطيران الاردنية


23-01-2020 12:57 PM

عمون - كشف النائب السابق والمستثمر بقطاع الطيران أمجد المسلماني عن توجه لتأسيس جمعية لشركات الطيران الاردنية تعمل على رفع مستوى ممارسة المهنة ونشر الوعي لاعضائها وتنمية وتنشيط قطاع الطيران الاردني والقيام بجميع الاعمال اللازمة لتحقيق التطور والتقدم في قطاع الطيران.

وقال المسلماني إن جمعية شركات الطيران الاردنية ستعمل على تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين وخدمة شركات الطيران بما يجعل الطيران الاردني منافس حقيقي على مستوى العالم وكما ان الجمعية ستتوجه لصياغة الافكار التي تساهم في انجاز مشاريع في قطاع الطيران من خلال الشراكة بين الجمعية والقطاع العام.

وأضاف أن وجود هذه الجمعية يشكل أهمية قصوى لغايات التنسيق بين ممثلي شركات الطيران الأردنية وهيئة الطيران المدني في إصدار أي تعليمات أو قرارات تتعلق بهذا القطاع ولضمان التعاون بين القطاع الخاص والعام دون أن يتم اتخاذ أي قرار مجحف بحق شركات الطيران أو المستثمرين فيها.

وأعتبر المسلماني أن تأسيس هذه الجمعية سيساهم في دعم وتشجيع الأستثمار في قطاع الطيران المدني في الأردن حيث سيكون من مهام هذه الجمعية بحث السبل ووضع الخطط اللازمة لجذب الأستثمار والتقدم بمشاريع تدخل ضمن الشراكة بين القطاعين العام والخاص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :