facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه


23-01-2020 03:39 PM

عمون – سحر القاسم - سجد ثلانيني باكيا شكرا لله أمام هيئة محكمة الجنايات الكبرى لحظة النطق بقرار اعلان براءته من تهمة هتك العرض بحق طفلتيه البالغتين من العمر عامين وخمسة اعوام .

وكانت زوجته والدة الطفلتين تقدمت بالشكوى بحقه ،ادعت فيها انه يتحرش ببناته واحيل على اثرها للمحكمة لمحاكمته بعد ان اسندت له النيابة العامة تهمة هتك العرض .

وتوصلت المحكمة في قرارها ان الشكوى المقدمة من الام تتضمن جوانب كيدية من جهة بالاضافة لوجود تناقضات في اقوال الطفلة الكبرى البالغة من العمر 5 سنوات لدى حماية الاسرة عن اقوالها امام المدعي العام والمحكمة ، وتتناقض ايضا مع اقوال الام .

كما ثبت للمحكمة من خلال بعض شهود الدفاع ان الام المشتكية تعاني من مشاكل نفسية انعكست على سلوكها مع زوجها وايضا كان لها دور في تقديم الشكوى.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها محكمة الجنايات الكبرى برئاسية القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين انور ابو عيد ولؤي عبيدات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :