facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البدور يطالب بحل مشكلة الطلبة العالقين في الصين


25-01-2020 01:54 PM

عمون - طالب عضو لجنة التربية النيابية الدكتور ابراهيم البدور بحل مشكلة الطلبة العالقين في مدينة ووهان الصينية بعد انتشار فايروس كورونا.

وقال البدور ان مجموعة من الطلاب تواصلوا معه وطالبوا بحل مشكلتهم ونقلهم الى الاردن لما يعانون به من حصار وبداية نفاذ المواد الغذائية والصحية هناك مشيرا الى انهم غير مصابين بالمرض ولا يعانون من اية أعراض صحية.

وأكد البدور انه تواصل مع وزير الخارجية ايمن الصفدي الذي أكد ان الخارجية تواصلت مع السلطات الصينية ونشرت ارقام تلفونات القنصلية وهي على تواصل مستمر وانه يوجد محاولات لنقل الطلبة لكن السلطات الصينية تمنع دخول او خروج اي شخص من تلك المنطقة ومع ذلك فإن الخارجية تتابع أمور الطلبة وتضغط لإخراجهم من المنطقه ونقلهم لبلدهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :