facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العبداللات يثمن الموقف الملكي من اللامركزية


26-01-2020 08:45 PM

عمون - ثمن رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات موقف جلالة الملك عبدالله الثاني من اللامركزية، مشيدا بالرؤية الملكية المتقدمة لتنفيذ المشاريع الاصلاحية الهادفة الى اشراك المواطنين في صناعة القرار.

وقال العبداللات في تصريح صحفي إن جلالة الملك وضع النقاط على حروفها خلال كلمة جلالته اليوم في مدينة العقبة وبشكل لا يقبل التأويل، واوضح بما لا يدع مجالا للشك ان لا علاقة مطلقا بين مشروع اللامركزية واية تفسيرات مغرضة اخرى.

واثنى العبداللات على الدعم الملكي الموصول لانجاح اللامركزية، كمشروع ملكي استراتيجي يرتقى بالمجتمعات المحلية، تنمويا وخدميا، وسياسيا عبر المشاركة في صنع القرار.

ودعا العبداللات الحكومة لاستلهام الرؤى الملكية الثاقبة بضرورة انجاح اللامركزية وتدعيمها، والارتقاء للطموح الملكي الهادف الى تطوير المسيرة الديمقراطية، وصولا لتحقيق طموح جلالة الملك بمستقبل اردني واعد مع اقتراب مئوية المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :